محافظات

اللواء أحمد رمضان يجري تغييرات قيادية بمياه القناة لرفع كفاءة الخدمات 

كتب- محمد فلاح
أصدر اللواء مهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، حركة تكليفات وتغييرات قيادية جديدة واسعة النطاق، شملت عدداً من رؤساء القطاعات والمناطق والإدارات في محافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وتأتي هذه الحركة في إطار توجيهات المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، لضخ دماء جديدة والارتقاء بالمنظومة العملية، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي والاستفادة القصوى من الخبرات القيادية لدعم خطط التطوير ودفع المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين.
اللواء أحمد رمضان رئيس شركة مياه القناة
اللواء أحمد رمضان رئيس شركة مياه القناة
تعيينات رؤساء القطاعات الجدد بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
وتضمنت القرارات الجديدة تكليف قيادات بارزة لتولى مهام الإشراف على القطاعات الرئيسية؛ حيث تولى المهندس محمد إبراهيم ماضي منصب رئيس قطاع التشغيل والصيانة، بينما تم تكليف المهندسة عاليا رحال برئاسة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة السويس، والمهندسة عزيزة طايع برئاسة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بورسعيد، كما شملت التغييرات تعيين المهندس عادل عبد الرحمن العمدة رئيسًا لقطاع وسط الإسماعيلية، والعميد وفائي الحصيوى رئيسًا لقطاع شرق الإسماعيلية، في حين تولى محمود حسونة منصب نائب رئيس قطاع غرب الإسماعيلية، والذي يضم مناطق التل الكبير، والقصاصين، وأبوصوير، والمستقبل، والقنطرة غرب.
تكليف مديري عموم ومناطق جدد بالفروع لرفع كفاءة التشغيل
وفي السياق ذاته، شملت حركة التغييرات تعيينات جديدة على مستوى مديري المناطق بالفروع لدفع عجلة العمل الميداني؛ حيث تم تعيين المهندس علي لقمان مديرًا لمنطقة التل الكبير، وتكليف المهندس محمود حسونة بمهام مدير منطقة القصاصين إلى جانب عمله نائباً لرئيس قطاع غرب الإسماعيلية، كما تولى المهندس محمد سليم إدارة قطاع مركز ومدينة أبوصوير، والمهندس أحمد جاد إدارة منطقة مدينة الإسماعيلية، بينما تولت المهندسة داليا حسونة إدارة منطقة القنطرة غرب، والمهندسة جيهان حسن إدارة منطقة القنطرة شرق، والكيميائي وائل عبد المنعم إدارة منطقة فايد.
رؤية شركة مياه القناة لتطوير الخدمات والارتقاء بالأداء
من جانبه، أكد اللواء أحمد رمضان أن هذه التغييرات جاءت بعد متابعة مستمرة ودقيقة لمستويات أداء رؤساء الإدارات والمناطق بالشركة، بهدف النهوض بمنظومة العمل وسرعة إنجاز المهام، مما ينعكس إيجابيًا على مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين في محافظات القناة الثلاث.
وأوضح أن الاعتماد على الكفاءات والخبرات من أبناء الشركة يساهم في تهيئة بيئة عمل قادرة على تحقيق المستهدفات ومواصلة مسيرة التميز، موجهاً الجهات المختصة بضرورة البدء الفوري في تنفيذ القرارات كلٍ فيما يخصه.
زر الذهاب إلى الأعلى