محافظات
اللواء أحمد رمضان يجري تغييرات قيادية بمياه القناة لرفع كفاءة الخدمات
كتب- محمد فلاح
أصدر اللواء مهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، حركة تكليفات وتغييرات قيادية جديدة واسعة النطاق، شملت عدداً من رؤساء القطاعات والمناطق والإدارات في محافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وتأتي هذه الحركة في إطار توجيهات المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، لضخ دماء جديدة والارتقاء بالمنظومة العملية، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي والاستفادة القصوى من الخبرات القيادية لدعم خطط التطوير ودفع المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين.







